Monday, 08 August 2022 05:14 GMT

وزير الكهرباء يستقبل الرئيس التنفيذي السابق لهيئة الكهرباء

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل السيد ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شؤون الكهرباء والماء، الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي السابق لهيئة الكهرباء، مشيداً بدوره الكبير في تطوير قطاع الكهرباء والماء خلال عقدين من الزمن على كافة المستويات وحصد العديد من الجوائز الدولية والمحلية في مجال التميز بالخدمات وبما حققه من قفزة نوعية في مستوى الجودة ورسم خارطة طريق واضحة لبناء خطط ومشاريع مستقبلية برؤية استراتيجية متينة.
وأكد حميدان أن الهيئة مثال يحتذى به في العمل الحكومي بتقديم خدمات ذات جودة عالية في تطوير مستمر متسارع من خلال شبكة متكاملة للكهرباء والماء ومراكز للطوارئ والسلامة بكافة المحافظات بالمملكة، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية الشاملة والمعالجة الفنية لكافة الأعطال والانقطاعات. 
وتقدم الشيخ نواف بن إبراهيم بالشكر والتقدير للوزير على دعمه وكافة منتسبي الهيئة على تعاونهم مقدرًا تكاتفهم في سبيل رفعة اسم مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، والحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
وأكد الوزير حميدان للرئيس التنفيذي مواصلة العمل مع الجميع والمحافظة على مكتسبات هذا القطاع الحيوي، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

MENAFN29062022000055011008ID1104449856


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.