Wednesday, 10 August 2022 03:12 GMT

كندا.. مقتل مسلحين وإصابة 6 ضباط في تبادل لإطلاق النار

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قتلت الشرطة الكندية مسلحين اثنين خلال تبادل لإطلاق النار عند بنك في مقاطعة كولومبيا البريطانية أسفر أيضا عن إصابة ستة ضباط، وتم إخلاء منازل قريبة بعد اكتشاف عبوة ناسفة محتملة، حسبما ذكرت الشرطة.
وذكرت سلطات إنفاذ القانون أن أعضاء فريق الرد السريع وصلوا إلى الموقع في بنك مونتريال في سانيتش، بجزيرة فانكوفر، قرب الحدود مع ولاية واشنطن الأميركية، في حوالي الساعة 11 صباحا (1800 بتوقيت جرينتش).

اضافة اعلان


وقالت شرطة مدينة سانيتش في كولومبيا البريطانية، في بيان على موقعها على الإنترنت 'ما زال الحادث مستمرا في ظل وجود مكثف للشرطة في المنطقة'. وأضافت 'تم إخلاء المنازل والشركات القريبة من مكان الحادث بسبب احتمال وجود عبوة ناسفة في سيارة مرتبطة بالمشتبه بهم'.


وقال دين دوثي قائد شرطة سانيتش في مؤتمر صحفي إن الرجلين كانا 'مدججين بالسلاح' وإن التقارير الأولية تشير إلى أنهما كانا يرتديان دروعا واقية من الرصاص، مضيفا أنه ليست لديه أي معلومات أخرى عنهما.


 ونُقل ستة ضباط إلى المستشفى مصابين بطلقات نارية.

 

سكاي نيوز


MENAFN29062022000208011052ID1104448897


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.