Saturday, 13 August 2022 09:32 GMT

اليابانية ياماشيتا ستدخل التاريخ بمشاركتها في تحكيم مونديال 2022'

(MENAFN- Al-Bayan)

ستكون اليابانية يوشيمي ياماشيتا واحدة من ثلاث سيدات تم اختيارهن للتحكيم في بطولة كأس العالم في قطر، وستكون من بين 36 حكما دوليا.

البطولة التي ستبدأ في 21 نوفمبر هذا العام، ستكون فيها الحكم اليابانية أول سيدة تتولى فيها هذه المهمة في أكبر بطولة لكرة القدم في العالم، وفق 'يورونيوز'.

قالت ياماشيتا (الاثنين) في مقابلة في طوكيو مع وكالة أسوشيتد برس: 'أحد الأهداف الكبيرة كحكم هو إبراز جاذبية كرة القدم'. 'أبذل قصارى جهدي من أجل ذلك، وسأفعل ما يجب أن أفعله في لتحقيق هذه الغاية. لذلك إذا كنت بحاجة إلى التواصل مع اللاعبين، فسأفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى إظهار بطاقة، فسأظهر بطاقة. أفكر فيما يجب أن أفعله تجاه الهدف الكبير المتمثل في إبراز جاذبية كرة القدم '.

وسينضم إلى ياماشيتا كرئيسة للتحكيم من فرنسا ستيفاني فرابارت وساليما موكانسانغا من رواندا. كما عين الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ثلاثة حكام مساعدين في مجموعة مؤلفة من 69 حكماً، نيوزا باك من البرازيل، وكارين دياز ميدينا من المكسيك، وكاثرين نيسبيت من الولايات المتحدة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN29062022000110011019ID1104448891


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.