Wednesday, 10 August 2022 07:42 GMT

الأحمر السلاوي يغادر إلى سوريا لخوض ماتبقى من تصفيات المونديال

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 وصل وفد منتخبنا الوطني لكرة السلة إلى مدينة حلب السورية لخوض المباراة قبل الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم 2023 في المجموعة الرابعة أمام المنتخب السوري والتي ستقام على صالة الحمدانية بحلب ، يوم الجمعة القادم، عند السادسة مساءً بتوقيت البحرين.

وسيغادر منتخبنا إلى مدينة نور سلطان في كازاخستان لملاقاة منتخب كازاخستان في اللقاء الأخير يوم 4 يوليو عند الخامسة عصراً.

ويتكون وفد منتخبنا من نوح نجف مدير المنتخب، الإداري موسى جعفر، المدرب ميندوغاس لوكيسيوس ومساعده راسم المرزوقي، محمد حاجي عضو الجهاز الفني، المعالج ساسا بيريتش، الدكتور حسن صالح، واللاعبون: واين تشيزم، ميثم جميل، أحمد حسن الدرازي، محمد أمير، علي شكرالله، علي جابر، مصطفى حسين، علي حسين، أحمد بن دينة، صباح حسين، نادر شاكر ونادر علي.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة القبطان وليد العلوي عن تمنياته لمنتخبنا الوطني التوفيق في هذه المهمة من خلال أداء آخر مباراتين له في تصفيات كأس العالم، مؤكداً على أهمية الاستفادة من هاتين المباراتين بأفضل صورة خصوصاً أنهما ستكونان أمام فريقين متطورين في الساحة الآسيوية.

وقال العلوي إن الاتحاد يدعم منتخبنا في كل مشاركاته الخارجية أملاً في بلوغه أفضل المستويات، متمنياً التوفيق للأحمر السلاوي كذلك في مشاركته الأخرى المتمثلة في كأس آسيا 2023 التي ستقام الشهر القادم بأندونيسيا.

MENAFN28062022000055011008ID1104446277


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.