Wednesday, 10 August 2022 08:33 GMT

العباسي وتلفت يُشاركان في دورة 'فوتورو 3'

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 يشارك محاضرا الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم صلاح العباسي وياسر تلفت في دورة 'فوتورو 3'، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال الفترة 27 وحتى 30 يونيو الجاري عبر المنظومة الإلكترونية، لاتحادات منطقة الغرب بقارة آسيا.

ورشحت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم عضو اللجنة صلاح العباسي والحكم المساعد الدولي السابق ياسر تلفت للمشاركة في الدورة بناءً على دعوة من الاتحاد الدولي للاتحاد البحريني؛ لمشاركة الكوادر التحكيمية في الدورة التي تنظم بهدف إعداد محاضري حكام كرة القدم. وسيحضر صلاح العباسي (محاضر فني) وياسر تلفت (محاضر فني)، الجلسات المرئية للدورة الدولية.

يأتي ذلك ضمن إطار اهتمام الاتحاد البحريني لكرة القدم بالكوادر التحكيمية كافة، والحرص على مشاركتها في مختلف الدورات التدريبية.

MENAFN28062022000055011008ID1104446276


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.