Sunday, 14 August 2022 06:28 GMT

وفد من وزارة الداخلية يشارك في معرض Interschutz بألمانيا

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

ترأس العميد علي محمد الحوطي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني الوفد المشارك في معرض 'Interschutz' المقام في مدينة هانوفر بجمهورية ألمانيا، بمشاركة 85 ألف مشارك من 51 دولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية للارتقاء بإمكانيات الدفاع المدني وجاهزية فرق الطوارئ وسرعة الاستجابة .

وأشار مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني إلى أن هذا المعرض والذي يقام كل 5 سنوات يعد من أهم المعارض في مجال الإطفاء والإنقاذ وأعمال الدفاع المدني وطب الطوارئ، والذي يجمع 1500 شركة رائدة من مختلف دول العالم في مجال تصنيع معدات وآليات الدفاع المدني والإسعاف، ووسائل الذكاء الاصطناعي، وتقنيات الاتصال والقيادة والسيطرة، بالإضافة للروبوتات والطائرات من دون طيار (الدرونز)، ووسائل التعامل مع المواد الخطرة.

وخلال الزيارة، اطلع الوفد على خطوط التصنيع ومصانع الآليات للتأكد من جودة المنتجات ومطابقتها للمواصفات العالمية، بالإضافة للاطلاع على تجربة التطوع في مجال الدفاع المدني وآلية العمل المعتمدة لتدريب وتأهيل المتطوعين، وجاهزية مراكز الإطفاء والمقاييس العملياتية والأنظمة الجغرافية المتبعة لتغطية البلاغات.

MENAFN28062022000055011008ID1104446275


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار