Thursday, 18 August 2022 04:11 GMT

وزيرة التنمية المستدامة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى اسرائيل

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أكدت نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة حرص مملكة البحرين على تنمية علاقاتها المشتركة مع مختلف الدول والسعي إلى فتح آفاقٍ أرحب للتعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات وبالأخص فيما يتعلق بالمجالات التنموية بما يلبي التطلعات والأهداف المرجوة ويعود بالخير والنماء لصالح الجميع.

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم في مكتبها خالد يوسف الجلاهمة سفير مملكة البحرين لدى دولة إسرائيل، حيث استعرضت سعادتها مع السفير عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب خالد يوسف الجلاهمة عن خالص شكره وتقديره لـ وزيرة التنمية، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل والدفع بها نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

MENAFN28062022000055011008ID1104446274


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.