Sunday, 14 August 2022 06:32 GMT

وزير العدل يبحث مع بتلكو إمكانية الاستفادة من خدماتها الرقمية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 التقى وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف بن محمد المعاودة، رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة، وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وممثلين عن بتلكو وشركات 'BEYON' التابعة لها.

وخلال الاجتماع، قدم الرئيس للتنفيذي للنمو الرقمي في بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، عرضًا تضمن الخدمات الرئيسية لشركات 'BEYON' في مجال التحول الرقمي والحلول التكنولوجية.

وتم خلاله بحث إمكانية الاستفادة من خدمات المجموعة الرقمية في القطاع العدلي، والتي تشمل مجالات متعددة ترتكز على تطوير أتمتة الإجراءات والحماية التقنية.

وأكد وزير العدل اهتمام الوزارة بالاطلاع على الأنظمة التكنولوجية المتطورة، ودراسة فرص الشراكة مع القطاع الخاص في هذا المجال، بما يسهم في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة وتسهيل إجراءاتها أمام المحامين والمتقاضين والمراجعين.

وقال إن ما تحقق من إنجازات كبيرة على مستوى التحول الإلكتروني في مرفق العدالة أسس بنية تقنية وإجرائية للكثير من الخدمات الأساسية، وهو ما أوجد أرضية مهمة للدفع نحو التوسع في تطبيقات التحول الإلكتروني والعمل على تطوير البنية التحتية التقنية.

MENAFN28062022000055011008ID1104446273


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار