Monday, 08 August 2022 11:08 GMT

محمد عبده يغضب جماهير الأهلي بتصريح مستفز - فيديو

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطرب السعودي محمد عبده اعتبرته جماهير أهلي جدة مستفزاً لها خصوصاً بعد هبوط الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه على الرغم من أنه كان قبل سبع سنوات متوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهر الفيديو فنان العرب محمد عبده في مقابلة سابقة مع قناة العربية وهو يعترف بأنه تحول من تشجيع فريق الأهلي إلى مؤازرة نظيره الوحدة طلباً للفرح خصوصاً بعد النتائج السلبية المتواصلة للأهلي، وقال رداً على سؤال المذيعة له فيما إذا كان يعتبر مشجع وحداوي أم أهلاوي كما هو معروف عنه: 'وحداوي.. أريد أن أفرح.. الوحدة يحقق لي الفرح بالحصول على كأس كل سنتين بمعنى أن الفريق يهبط ثم يحصل على كأس دوري الدرجة الأولى ثم يعود للمحترفين'.

MENAFN28062022000151011027ID1104444036


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.