Monday, 08 August 2022 11:10 GMT

ممثلة مصرية شهيرة: كان نفسي أبوس واتباس

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تناولت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر مشاهد القبلات التي أدّتها في السينما المصرية وعما إذا كانت حقيقة أم لا، وذلك في تصريحات أخيرة لها.

 

وقالت النصر، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج 'كلام الناس' عبر قناة 'mbc مصر': 'أنا هتكلم عن نفسي، أنا لظروف ما، وبسبب جوازة ما، وحاجات كتير، مكنش ينفع أتباس، أنا كان نفسي والله، يعني كان في ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم، بس مقدرتش'.

 

وتابعت: 'أنا عن نفسي لما كنت أبقى مضايقة من جوزي أو زعلانة منه مبقدرش أبوسه أو أقربله، ببقى واخدة موقف، إنما كان في السينما مثلا يقوموا يرموا مراية على الكاميرا، أو الموجة تضرب، أو الشيش يتكسر، أو القهوة تفور.. ولكن كل واحد حر في نفسه'.

 

واستكملت: 'في بعض الأعمال كانت البوسة لازمة في السياق الدرامي، زي 'المغتصبون' مثلا، وكل مخرج له رؤيته الإخراجية.. ولكن تاني بأكد إني عن نفسي معملتهاش، ومع ذلك هروني بعناوين عن المشاهد المثيرة والساخنة عشان قفص الفراخ'.

MENAFN28062022000151011027ID1104444029


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.