Wednesday, 10 August 2022 03:16 GMT

وزير المالية السعودي: المملكة تمر بتحول اقتصادي تاريخي في قطاعات مختلفة

(MENAFN- Youm7) أكد وزير المالية السعودي محمد الجدعان، أن المملكة تمر بتحول اقتصادي تاريخي يفتح فرصا استثمارية وآفاقا جديدة في قطاعات متعددة.



وقال الجدعان -في كلمة أثناء افتتاح منتدى الاستثمار السعودي الإيطالي 2022- إن 'رؤية المملكة تفتح آفاقا جديدة للمستثمرين السعوديين والإيطاليين'، وفقا لما أوردته قناة 'العربية' الإخبارية.



على صعيد متصل، قال الجدعان فى تغريدة على موقع (تويتر)، 'اختتمنا اليوم أعمال الدورة الـ 12 للجنة السعودية الإيطالية المشتركة ومنتدى الاستثمار المصاحب لأعمالها، بنتائج مثمرة ستسهم في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين'.



وأضاف 'أكدت خلال الاجتماعات أن المملكة حريصة على أن تكون من أهم الشركاء التجاريين لإيطاليا، وسنمضي قدما لتحقيق ذلك من خلال العمل المشترك'.










MENAFN27062022000132011024ID1104442188


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.