Thursday, 18 August 2022 04:05 GMT

“النشميات” يختبر جاهزيته أمام رومانيا اليوم

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

مهند جويلس

عمان – يختبر المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم جاهزيته الفنية والبدنية، عندما يلتقي نظيره الروماني وديا عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد بوفتا ستيديوم في بوخارست، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه منتخب السيدات في رومانيا استعدادا لاستضافة بطولة غرب آسيا خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.
وباشر منتخب“النشميات” تدريباته منذ وصوله الخميس الماضي في العاصمة الرومانية بوخارست، تحت قيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، والذي يهدف إلى رفع الحالة البدنية والفنية عند اللاعبات اللواتي واصلن التدريبات والمباريات الودية في الفترة الماضية بصورة متقطعة، بسبب انخراطهن مؤخرا مع أنديتهن استعدادا لانطلاق دوري المحترفات الأسبوع المقبل.
وتعود بعثة المنتخب يوم غد إلى أرض الوطن بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي يعد إحدى المحطات التحضيرية والأخيرة للمنتخب قبل البطولة الإقليمية، علما بأن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة عبر“اليوتيوب” سيتكفل ببث اللقاء الودي.
وتضم قائمة“النشميات” 22 لاعبة: شيرين الشلبي، روند كساب، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود إيهاب، بانا البيطار، شاهيناز جبرين، أنفال الصوفي، مي سويلم، ميساء جبارة، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، لينا الصاحب، تقى إيهاب، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب، لانا فراس، أسيل مراد، عليا نائل، تحرير القواسمي.
ومن المتوقع بأن يدفع ناشيمنتو بتشكيلة مكونة من شيرين الشلبي بين الخشبات الثلاث، ومن أمامها رند أبو حسين، آية المجالي، العنود إيهاب، أسيل مراد، وفي المنتصف كل من تسنيم اسليم وتسنيم أبو الرب، مع تقدم ثلاثي الوسط الهجومي روزبهان فريج، مي سويلم وشاهيناز جبرين، خلف المهاجمة ميساء جبارة.
وعلى صعيد منفصل، يشارك المنتخب الروماني في الفترة الحالية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، وقد تغلب برباعية بيضاء على منتخب مولدوفا يوم الجمعة الماضي، علما بأن المنتخب يحتل المركز 41 عالميا، فيما يتواجد المنتخب الوطني في المركز 65.

MENAFN27062022000072011014ID1104442103


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.