Tuesday, 16 August 2022 05:02 GMT

رونالدو يشارك في الحرب الروسية الأوكرانية بقميصه

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - لا تقتصر المشاركة في الحرب على حمل السلاح فقط، وهذا هو حال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووجد اللاعب نفسه فجأة ودون مقدمات يشارك في الحرب الروسية الأوكرانية، عبر مبادرة 'أنقذوا أوكرانيا الآن'، التي تم تدشينها في أوكرانيا لمساعدة الجيش منطقة إيفانو فرانكيفسك.

المبادرة أدرجت اللاعب البرتغالي رونالدو ضمن المشاركين في دعم الجيش الأوكراني، عبر طرح قميص وقعه اللاعب في مزاد.

وحسبما ذكرت وكالة (أوكرينفورم) المحلية، فقد تم بيع القميص بأكثر من ألفي يورو، الإثنين.

ولم يتوقف صدى المشاركة باسم رونالدو عند حدود المزاد، لكنه وصل إلى اللاعب نفسه، بحسب مركز المبادرة عبر 'فيسبوك'.

وقال المركز: 'لدينا أخبار لا تصدق! وصلت قصة القميص إلى كريستيانو رونالدو واليوم تلقينا رد الفعل التالي من لاعب كرة القدم الأسطوري'.

وجاء رد المهاجم البرتغالي كالتالي: 'أتمنى أن يساعد قميصي الذي ارتديته في مواجهة أوكرانيا عام 2019 الشباب في الحصول على مستقبل أفضل وأريد أن أهنئ الاتحاد الأوكراني لكرة القدم. لهذا العمل. إنني أصلي من أجل السلام'.

وبيع قميص كريستيانو الموقع بمبلغ 70 ألف هريفنا (العملة الأوكرانية المحلية) في المزاد الخيري، أي ما يقدر بحوالي 2200 يورو.

وستستخدم الأموال التي تم الحصول عليها لشراء الأدوية لعناصر الجيش، حسب القائمين على المبادرة.

وأضاف المصدر أن القميص الذي وقعه اللاعب البرتغالي الشهير في مباراة البرتغال وأوكرانيا في 22 مارس/آذار 2019 في لشبونة، يخص صبيا يبلغ من العمر 14 عامًا من إيفانو فرانكيفسك.

MENAFN27062022000151011027ID1104441792


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.