Saturday, 13 August 2022 12:06 GMT

استخدمي غسول الفم لطرد الناموس.. وشاهدي النتيجة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تعتبر مشكلة انتشار الناموس من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث اضطرابات في النوم لدى ملايين الأشخاص حول العالم. فهذه الحشرات الطائرة تحلّق في مكان النوم. وتحدّ من القدرة على الإغفاء بسبب صوتها المزعج. ولسعاتها المسبِّبة للحكة.

ولهذا تُستخدَم كل الوسائل التي تساعد على طردها وإبعادها من مكان النوم. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هناك طريقة منزلية سهلة جداً تساعد على تحقيق هذا الهدف. وبالتالي التمتع بنوم هانئ. بحيث يمكن الاعتماد على غسول الفم، لأنه يحتوي عل المنتول.

وهي مادة لا يحبّها الناموس. ولهذا يُنصح بمزج كميتين متعادلتين من هذا الغسول ومن الماء وبسكب المزيج في عبوة بخّاخة. ثم رش القليل منه على الأسطح. والأماكن التي يمكن أن تدخل الحشرات عبرها إلى المنزل. وهكذا ومع مرور الوقت يلاحظ أنها بدأت تختفي.

MENAFN27062022000151011027ID1104441749


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية