Monday, 08 August 2022 01:40 GMT

الزمالك يعلن رحيل بن شرقي'

(MENAFN- Al-Bayan)

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، لن يستمر مع الزمالك بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي. 

وقال مرتضى منصور خلال فيديو بثه عبر قناته الرسمية على موقع 'يوتيوب': 'رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، هل تريدون أن يكون ناديكم ذليلا، هل ترغبون أن يقبل النادي يد لاعب لتجديد عقده؟'. 

وتابع: 'كان من المفترض أن تقوم اللجنة السابقة، التي كانت تدير شؤون النادي، بتجديد عقد بن شرقي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولكن اللجنة السابقة لم توقع مع اللاعب، ومجلس الإدارة اجتمع معه بالأمس واللاعب أكد أنه يرفض الاستمرار في مصر'. 

وأتم: 'بن شرقي يرغب في اللعب بالدوري القطري أو التركي، اللاعب أخطر النادي برغبته رسمياً، وسنقوم بتكريمه في حفل قبل رحيله'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN27062022000110011019ID1104441735


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.