Monday, 08 August 2022 04:08 GMT

وفد من البنك الدولي في زيارة لليمن لبحث التحديات الاقتصادية

(MENAFN- Youm7)

وصل وفد رفيع المستوى من البنك الدولي برئاسة المدير التنفيذي وعميد مجلس إدارة مجموعة البنك الدكتور ميرزا ​​حسن، اليوم الاثنين، إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وذكرت قناة (اليمن) الفضائية أنه من المقرر أن يعقد وفد البنك لقاءات مع رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، وعدد من المسؤولين الحكوميين وممثلين عن القطاعات الاقتصادية والتجارية وجهات أخرى، لمناقشة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية وسبل تجاوزها والتغلب عليها، وأوجه دعم البنك الدولي لليمن بمختلف المجالات، ولاسيما المشاريع المستدامة والتنموية.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني الدكتور واعد باذيب أهمية الزيارة لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين اليمن والبنك الدولي، وتعزيز التنمية وتحديد أولويات المشاريع القادمة في مختلف المجالات الرئيسية والاستراتيجية والخدمية.

ونوه بأهمية توسيع نطاقات تدخلات البنك الدولي في اليمن خصوصا في القطاعات الرئيسية ذات الصلة بالأمن الغذائي والطاقة والخدمات الأساسية ودعم القدرات المؤسسية للجهات الحكومية وغيرها من القطاعات.


MENAFN27062022000132011024ID1104441169


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.