Monday, 08 August 2022 10:06 GMT

كنا قلوب عايشنها ورامية الدنيا وراها.. مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه غدًا

(MENAFN- Youm7)

يطرح الفنان مصطفى كامل غدًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان 'وأنا بتفرج'، وهى إحدى أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة، وتحمل عددًا من المفاجآت، ويقول مطلع الأغنية 'وأنا بتفرج على كل الصور اللى أنا وأنت اتصورناها، كنا قلوب عايشنها ورامية الدنيا وراها'.


وطرح مؤخرا النجم مصطفى كامل أغنية تحمل إسم 'أيوة بعترف' على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهى من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتعد ثانى أغانى ألبومه الجديد

وطرح قبلها مصطفى كامل، سابع أغانى ألبومه الجديد 'وجع قلبى'، والتى تحمل اسم 'اسكت' من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وقبلها طرح أغنية 'حلوة حياتى' من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

يذكر أن ألبوم 'وجع قلبى' يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية وأحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.


MENAFN27062022000132011024ID1104441070


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.