Monday, 08 August 2022 10:35 GMT

أحجار كريمة تخلصك من الحسد.. مش لازم يبقى لونها أزرق

(MENAFN- Youm7)

عند البحث عن أحجار كريمة للمساعدة في التخلص من الحسد يسعى الجميع وراء الأحجار الزرقاء، وعلى العكس تماما، فقد أكد علماء الطاقة أن شعاع اللون الذي يمكن أن يساعدك في التعامل مع الحسد والتغلب عليه، هو البلورات الخضراء، شارحين أن فصل الربيع يستمر في تسخين قشرة الأرض، يحول قشرة الأرض بالمناظر الطبيعية والمزيد من المساحات خضراء، وتظهر أوراق النباتات والأشجار بألف ظلال من اللون الأخضر، فإن الأحجار الكريمة والمعادن الخضراء هي بلورات النمو، وتعتبر قنوات قوية لقوة الحياة على الأرض للولادة والتطور والتقدم، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من الأحجار الكريمة التي يمكن استخدامها للحماية والحفاظ والتخلص من الحسد وفقاً لموقع 'crystalvaults' كما يلي:

‌الزبرجد

يُعرف الزبرجد بأنه حجر الرحمة ويعتقد أنه من يمتلكه يتمتع بصحة جيدة ونوم مريح وسلام للعلاقات، ويلاحظ أيضًا أنه يوازن بين المشاعر والعقل، أولئك الذين يرتدون الزبرجد هم عمومًا سعداء جدًا وراضون، إنه يلهم البلاغة والإبداع ويجلب البهجة، بالإضافة إلى ذلك يُزعم أن حجر الزبرجد يجذب الحب ويخفف الغضب ويجلب الإحساس بالتجديد والتجدد لكل الأشياء.

الياقوت الأخضر

يعمل الياقوت الأزرق على توجيه جميع المشاعر الإيجابية، من المعروف أن الزبرجد يقلل من الهوس، ويقلل من الحسد ، ويقضي على الشعور بالذنب، فأي شخص لديه هذا الحجر الكريم الأخضر المشع في حياته سيكون قادرًا أيضًا على الانتصار في المواقف والأوقات الصعبة.

‌حجر الأباتيت الأخضر

حجر الأباتيت الأخضر يعتبر من أهم الأحجار الكريمة القوية في صد الحسد والقضاء على الطاقة السلبية الناتجة من وجود حاقدين بجانبك، ويعمل هذا الحجر على عمل حاجز بينك بين أي طاقة سلبية متوجهة إليك، فهو يساعد في الشفاء والعلاج من السحر والحسد، كما أنه يساعد مرتديه في الحصول على نوم هادئ ومفيد، فمن لديه هذا الحجر الكريم، يكون قادرا على التحكم في حياته، والسيطرة على الطاقة المحيطة به.




احجار كريمة




الزبرجد




العين الزرقا




الياقوت الازرق


MENAFN27062022000132011024ID1104441069


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.