Thursday, 18 August 2022 06:59 GMT

الفندق الطائر.. الكشف عن طائرة عملاقة تعمل بالطاقة النووية وتتسع لـ 5000 راكب

(MENAFN- Youm7)

إذا كانت الطائرات فى يوم ما، دربًا من دروب الخيال، فما بالك بفندق طائر، فجميع الاختراعات التي غزت البشرية كانت فى البداية مجرد فكرة، فقد كشف هاشم الغيلى وهو مراسل علمى يمنى اشتهرت فيديوهاته حول العالم، عن تصميم طائرة عملاقة يقودها الذكاء الاصطناعى، تتسع لـ 5000 ضيف، تضم 20 محركًا يعمل بالطاقة النووية، فى الجو دائما طوال الرحلة المخطط لها، وبحسب المصمم صاحب الفكرة، فسيتم إجراء إصلاحات على متن الطائرة.

ويقول الغيلى: 'كل هذه التكنولوجيا وما زلت تريد طيارين؟ أعتقد أنه سيكون مستقلاً بشكل كامل '. وأشاد الغيلى بالطائرة وصفها بأنها 'مستقبل النقل'، بحسب ما ذكر موقع times now news.


الطائرة

ستحتوي الطائرة على قبو يوفر للضيوف إطلالة على السماء بزاوية 360 درجة، ومنصة ترفيهية، ومركز تسوق، ومراكز رياضية، ومطاعم، وبارات، وملاعب، ودور سينما، وحمامات سباحة، وصالات أفراح، وقاعات اجتماعات، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد إطلاق الفندق الطائر.


جيم

وكتب مستخدم: 'أشعر أن هذا هو المكان الذى سيختبئ فيه جميع الأثرياء خلال نهاية العالم، ويطيروا فوق كل العالم بينما يتقاتل الجميع على غرار فيلم ماد ماكس'.


شكل الطائرة أثناء الطيران


مسرح

قال مستخدم ثان ساخرًا: 'أنا متأكد من أننى سأكون قادرًا على شراء تذكرة لأدنى سطح السفينة مع عدم وجود مساحة للساقين والدخول إلى الصالة'.




الاستمتاع بالسحاب




البار




الطائرة المتخيلة للفندق (1)




الطائرة المتخيلة للفندق (2)




الطائرة المتخيلة للفندق (3)




الفندق الطائر (1)




الفندق الطائر (2)




الفندق الطائر (3)




المطعم




تصميم الفندق الطائر (1)




تصميم الفندق الطائر (2)




تصميم الفندق الطائر (3)




تصور الطائرة




مسبح خاص فى الطائرة


MENAFN27062022000132011024ID1104441067


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية