Thursday, 18 August 2022 07:31 GMT

5 تسريحات شعر من الثمانينيات رجعت موضة بين المشاهير.. فاكرة تسريحة الأسد؟

(MENAFN- Youm7)

دائمًا ما يحرك النجوم والمشاهير اتجاهات الموضة ويقودونها، وخلال هذا الصيف، أعاد المشاهير العديد من تسريحات الشعر التي ظهرت في عصر الثمانينيات لتصبح موضة في 2022، وذلك ينطبق على مختلف أنواع الشعر سواء الطويل أو القصير أو المجعد، وظهرت بها النجمات على انستجرام أو على السجادة الحمراء خلال فعاليات مختلف، وفقًا لما ذكر موقع cosmopolitan. 

القُصة الفضفاضة

عند الحديث عن الموضة القديمة التي لا تنتهي لا يمكننا أن ننسى ذكر القُصة الفضفاضة التي تصلح في الشعر المجعد المتوسط الطول أو القصير.

قصة شعر الموليت

تعتبر من تسريحات الشعر المنعشة وكانت من أشهر تسريحات الشعر في الثمانينيات وتصلح في الشعر ذا الملمس الناعم الخالي من التجاعيد.

تسريحة الأسد الكيرلي

هذه التسريح الكيرلى تصلح أكثر للشعر ذا الملمس الخشن وأيضًا تصلح للشعر الناعم ولكن الأفضلية أنها تتماشي أكثر مع الشعر ذا الملمس الخشن ويمكن أيضًا تنفيذ هذه التسريحة بالمنزل عن طريق غسل الشعر وضع كمية من البلسم على الشعر ويترك لفترة.

تسريحات جانبية

تمتاز هذه التسريحة بالراحة والسهولة في التنفيذ عن طريق قلب الشعر على الجانب المفضل ورش القليل من المثبت أو الملمع على حسب الرغبة وتصلح لكل أنواع الشعر.

تسريحات ذيل الحصان

تسريحات ذيل الحصان من التسريحات التي لا تقدم منذ الثمانينيات وتصلح لكل أنواع الشعر وأيضًا من التسريحات السهلة الموفرة للوقت والمجهود.


الشعر المجعد


تسريحات جانبية


تسريحات شعر بسيطة


تسريحات شعر حريري


تسريحات شعر


تسريحة الأسد


تسريحة ديل حصان
تسريحات منعشة


MENAFN27062022000132011024ID1104441066


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.