Monday, 08 August 2022 01:44 GMT

أتليتكو مينيرو يتخطى فورتاليزا بـ«الثلاثة» في الدوري البرازيلي'

(MENAFN- Al-Bayan)

نجح فريق أتليتكو مينيرو في قلب خسارته أمام ضيفه فريق فورتاليزا، بهدفين نظيفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس ضمن الجولة 14 من الدوري البرازيلي، والتي أقيمت في ملعب مينيرو بحضور 30 ألف متفرج، وبعد أن كان أتليتكو مينيرو خاسراً بنتيجة 2-0، قلب الفريق النتيجة بأهداف روبنز وريفير وماثيوس جوسا الذي سجل في شباك مرماه.

في أول فرصة للمباراة، في الدقيقة 3، افتتح فريق فورتاليزا التسجيل من خارج المنطقة، عندما سدد رومارينهو في الزاوية اليمنى لإيفرسون، في الدقيقة 28، وفي هجمة مرتدة سريعة، ضاعف فريق فورتاليزا النتيجة مرة أخرى مع رومارينهو. بعدها أجرى أنطونيو محمد مدرب أتليتكو مينيرو تبديلاً في الشوط الأول، أفسح جونيور ألونسو الطريق لإدواردو فارغاس، وفي أول فرصة في الدقيقة 15 من الشوط الثاني تقدم أرانا من الجهة اليسرى وسدد كرته بقوة، لكن دفاع فورتاليزا أبعدها.

بدأ دور أتليتكو منيرو في الدقيقة 30. بعد عرضية بواسطة فارغاس، أكملها روبنز برأسه وتقليل الفارق بهدف الأول في الفريق، وفي الدقيقة 41، في كرة عرضية أخرى، مرر إيغور رابيلو الكرة لريفير الذي لعبها برأسه في الزاوية اليمنى وهز بها شباك مارسيلو بوك، ليصل بفريقه إلى التعادل بهدفين لكل فريق.

في الوقت المحتسب بدل الضائع، في الدقيقة 94، أرسل أرانا عرضية من الجهة اليسرى على رأس فارغاس والذي لعبها لتصطدم بالمدافع ماتيوس جوسه وتدخل الكرة مرمى فريقه مسجلة الهدف الثالث لأصحاب الأرض، بهذه النتيجة 

يحتل أتليتكو مينيرو المركز الخامس في بطولة الدوري البرازيلي برصيد 24 نقطة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN26062022000110011019ID1104434328


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.