Wednesday, 10 August 2022 09:24 GMT

بايدن وشولتس يتعهدان بتكاتف الغرب في ظل الحرب الروسية ضد أوكرانيا'

(MENAFN- Al-Bayan)

تعهد المستشار الألماني أولاف شولتس والرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الأحد قبل بدء قمة مجموعة السبع 'جي7' بتكاتف الغرب في ظل الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

وعلى هامش اللقاء الثنائي بين الزعيمين صباح اليوم بقصر إلماو بولاية بافاريا بجنوب ألمانيا، أكد شولتس أنه يجب مواصلة التكاتف، لافتا إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يتوقع هذا التكاتف.

وأعرب بايدن عن امتنانه لشولتس على الدور المهم الذي قام به (في تحقيق هذا التكاتف)، وأكد الرئيس الأمريكي: 'يتعين علينا البقاء سويا'، وأشار إلى أن بوتين توقع حدوث انقسام بين مجموعة السبع وحلف شمال الأطلسي 'ناتو' ،

وأضاف أن ذلك لم يحدث ولن يحدث.

يذكر أن بايدن وصل إلى قصر إلماو ليلة السبت/الأحد، وتعد هذه الزيارة أول زيارة للرئيس الأمريكي إلى ألمانيا منذ توليه السلطة في كانون الثاني /يناير 2021.

يشار إلى أن قمة السبع بقصر إلماو تستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN26062022000110011019ID1104433718


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.