Wednesday, 10 August 2022 07:41 GMT

وزير الصحة يودع بعثة الحج الطبية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - ودع وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، اليوم الأحد، في مبنى الوزارة البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين لأداء مناسك الحج.

اضافة اعلان


واطّلع الدكتور الهواري على جاهزية البعثة المكونة من 20 موظف من الكوادر الصحية والفنية والادارية والامكانيات الطبية من أجهزة وأدوية ومستلزمات طبية تلبي الخدمة الطبية للمرضى أثناء أداء مناسك الحج.


ودعا الدكتور الهواري البعثة الطبية إلى تقديم الخدمات الطبية الى جميع المرضى من الحجاج الأردنيين ولمسلمي عرب الـ 48 ومن يقصد البعثة للعلاج.

 

من جهته بين رئيس بعثة الحجيج الطبية الأردنية الدكتور بسيم بني هاني أن البعثة ستبذل ما تستطيع من جهد في تقديم خدمات الرعاية الصحية للحجيج الذين يقدر عددهم بـ 3600 حاجا.


وبينت الوزارة أنه تم تحديد المشاركين في البعثة بناء على متطلبات وضعها الجانب السعودي للبعثات الطبية المشاركة، وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية، تم تحديد عدد الكوادر الصحية والفنية والادارية المشاركة في البعثة من مختلف الاختصاصات.

MENAFN26062022000208011052ID1104433714


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.