Sunday, 14 August 2022 06:26 GMT

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يستقبل دفعة جديدة من أطباء مجمع السلمانية الطبي المبتعثين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، دفعة جديدة من أطباء مجمع السلمانية الطبي لإبتعاثهم للحصول على شهادة الزمالة الدقيقة في تخصصات مختلفة وذلك ضمن خطة تدريبية مدروسة .

وتأتي خطة تدريب أطباء ومنتسبي المستشفيات الحكومية تماشيأ مع رؤية و توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء و دعمه لأهمية مواصلة العمل على دعم الخطط والبرامج الرامية إلى الاستثمار في العنصر البشري وتطوير الكفاءات الشابة وصقل مهاراتهم وترسيخ مفهوم القيادة والابتكار لديهم بما يخدم أهداف التنمية المستدامة المنشودة. 

و يبلغ عدد الاطباء المستفيدين من برنامج الابتعاث للحصول على شهادات الزمالة الطبية في مختلف التخصصات الطبية 49 طبيب و طبيبة خلال عام واحد. 

وستضم الدفعة الجديدة د. بشرى شوقي حمزة العلوي – برنامج الزمالة في أمراض كلى الأطفال بإيرلندا، و د.حسين عبدالله الشهابي – برنامج الزمالة في طوارئ الأطفال بإيرلندا، ود.حسين العرادي – برنامج الزمالة في المسالك البولية بكندا، ود.محمد إبراهيم العلوي – برنامج الزمالة في طب القلب بالمملكة المتحدة، ود.سامح عوض عبدالعظيم – برنامج الزمالة في الجراحة التجميلية بإيرلندا، ود.خرم سرفراز مختار – برنامج الزمالة في طب الطوارئ بكندا.

هذا وتتمنى إدارة المستشفيات الحكومية التوفيق والنجاح لهم في فترة تدريبهم. 

MENAFN25062022000055011008ID1104431809


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار