Wednesday, 17 August 2022 07:48 GMT

المحرصاوى يحث الطلاب على استخدام سلالم المشاة فى محيط جامعة الأزهر حفاظا على حياتهم

(MENAFN- Youm7) وجه الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، الطلاب باستخدام سلالم المشاة الثلاث في محيط الجامعة، (سلالم كلية التربية - سلالم كلية الطب - سلالم المدينة الجامعية). 



ووجه رئيس الجامعة فور علمه بتعرض طالب في كلية الدعوة الإسلامية لحادث سير اليوم السبت في منطقة الحي السادس، بمحيط المدينة الجامعية، بنقله وعلاجه بمستشفى الحسين الجامعي التابع لجامعة الأزهر. 



وصرح الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والذي انتقل إلى مكان الطالب بالحي السادس، يرافقه الدكتور سيد بكري عميد كلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، انه فور علم إدارة الجامعة بالحادث تم التواصل مع الدكتور أسامة عبد الحليم مدير الإدارة الطبية بجامعة الأزهر، وعلى الفور تم تسير سيارة إسعاف مجهزة حيث تم نقل الطالب بها إلى مستشفى الحسين الجامعي التابع لجامعة الأزهر لتلقى العلاج اللازم، وفور وصول الطالب وجه الدكتور اسلام غلوش مدير الطوارئ بمستشفى الحسين الجامعي، بعمل الفحوصات اللازمة له وتم التعامل مع الحاله على الفور.

















MENAFN25062022000132011024ID1104431685


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.