Thursday, 18 August 2022 08:15 GMT

قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا بالأسبوع الأخير من يونيو

(MENAFN- Al-Anbaa)

أعلنت صحيفة 'نيويورك تايمز' الأمريكية عن قائمة للكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة للأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري عن فئة الكتب الخيالية والروايات وتعتمد في أغلبها على عنصري الإثارة والتشويق.

وحلت فى المركز الأول رواية 'فندق نانتوكيت' لكاتبتها إلين هيلدربراند، والتي تدور حول المديرة العامة الجديدة لفندق تتعامل مع الماضي المعقد لضيوفها وموظفيها.

وفي المركز الثاني جاءت رواية 'إنها تنتهي معنا' للكاتب كولن هوفر والذي يستمر فى المنافسة للأسبوع الـ 53، وتحكي الرواية عن الزوجة المعنفة التى نشأت فى بيئة منزلية قاسية وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات، وكذلك يشارك هوفر بروايته 'الحقيقة' في المركز الثالث من قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الـ 28، وتسرد وقائع لزوج يكتشف حقيقة مروعة تهز كيانه.

وللأسبوع الـ 165 تأتي 'عندما يغنى لوبستر' التي جاءت هذه المرة فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، وتحكي المؤلفة داليا اوينز الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصري والاجتماعي المعقد ذي الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة.

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من القائمة رواية 'شركاء الربح'، للكاتب الشهير جون جريشام، والتي تدور حول ثلاث قصص مختلفة إلا أنها تشتمل على روح سردية واحدة.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN25062022000130011022ID1104431377


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.