Saturday, 13 August 2022 08:41 GMT

اختتام بطولة الخليج للدراجات المائية بتتويج الفائزين في فئاتها الثلاث

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 24 - 6 (كونا) -- اختتمت اليوم الجمعة منافسات بطولة الخليج للدراجات المائية التي نظمها نادي الرياضات البحرية على شاطئ الخيران بتتويج الفائزين.
وقال رئيس مجلس إدارة النادي محمد الزنكي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في اختتام البطولة التي استمرت ليوم واحد إن المنافسات شهدت مشاركة 44 متسابقا من الكويت ودول الخليج تنافسوا في فئات ثلاث.
وأسفرت البطولة عن تتويج المتسابق سلمان العوضي بالمركز الأول في منافسات فئة (ستوك) في حين جاء المتسابق محمد نجيب ثانيا وبدر الكندري ثالثا.
وأحرز المتسابق فهد الخلفان المركز الأول في منافسات فئة (سوبر ستوك) تلاه عبدالعزيز زينل ثم المتسابق سلمان العوضي الذي حل ثالثا.
وتوج المتسابق فهد الخلفان بالمركز الأول في منافسات فئة ال(أوبن) ثم عبدالعزيز زينل ثانيا في حين جاء أبوبكر المدى ثالثا.
وأضاف الزنكي أن نتائج البطولة التي خرجت بمستوى احترافي جاءت مواكبة للتوقعات مبينا أن النادي نجح من خلالها في تسليط الضوء على سباقات الدراجات المائية. (النهاية)

م ي / م ص ع


MENAFN25062022000071011013ID1104431064


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.