Wednesday, 10 August 2022 07:19 GMT

الشرطة الألمانية تتوقع احتجاجات حاشدة عشية قمة مجموعة السبع

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- أفادت وكالة 'أسوشتد برس' بأن الشرطة الألمانية تتوقع أن تجري في ميونيخ اليوم السبت احتجاجات يشارك فيها 20 ألف شخص على الأقل، وذلك عشية إجراء قمة مجموعة السبع في 26-27 يونيو الجاري.
وستجذب الشرطة 18 ألف موظف لضمان الأمن أثناء هذه الاحتجاجات.
ومن المتوقع أن يشارك في الاحتجاجات 50 مجموعة مناهضة للعولمة تطالب بالتخلي عن استخدام الوقود الأحفوري وتعزيز مكافحة المجاعة والعدالة الاجتماعية والحفاظ على التنوع البيولوجي للكوكب.
ونقلت وكالة 'أسوشتد برس' عن ممثل منظمة 'Oxfam' الخيرية، توبياس خاوسشيلد: 'نحتاج إلى إجراءات معنية لمكافحة الأزمات الحالية العديدة. يعني ذلك أنه يجب على مجموعة السبع أن تعمل بسرعة. يجب عليها أن تكافح المجاعة وعدم المساواة والفقر'.
ومن المتوقع أن يناقش زعماء مجموعة السبع الكبار أثناء قمتهم الوضع حول أوكرانيا وأزمتي الوقود والغذاء والتغيرات المناخية. من جانبه قال رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل، أمس الجمعة، أن زعماء المجموعة سيبحثون أيضا فكرة الحد من أسعار النفط الروسي.

اضافة اعلان

 

روسيا اليوم

MENAFN25062022000208011052ID1104430918


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.