Wednesday, 10 August 2022 06:25 GMT

زيدان: بن زيمة أخ لم تلده أمي'

(MENAFN- Al-Bayan)

قال أسطورة الكرة العالمية، الفرنسي زين الدين زيدان، إن علاقته بمواطنه ولاعبه السابق في ريال مدريد، كريم بن زيمة، وثيقة للغاية.

وأوضح زيدان، خلال حوار أجرته معه صحيفة“ليكيب” الفرنسية:“العلاقة مع كريم تتجاوز حدود الملعب، وفيها جانب عاطفي، فهو مثل أخ أصغر لم تلده أمي، فأنا أصغر أشقائي.. تحدثت معه كثيرا عن مسيرتي، لأن رحلتنا تبدو متشابهة”.

وأضاف:“لقد التقيته منذ انضمامه لريال مدريد، كنت مستشارا للنادي، ثم مساعدا لكارلو أنشيلوتي.. نلتقي قليلا في الوقت الحالي، لكن نتبادل الرسائل.. إلا أنه يعرف أين يمكنه أن يجدني، كما أعرف تماما أين يمكن أن أجده”.

وواصل:“لست متفاجئا بمستوى كريم بن زيمة في الموسم الماضي، فهو يواصل ما يقدمه.. أعرف تماما قدراته، لقد كان مميزا طوال الوقت مع ريال مدريد، والآن بات استثنائيا”.

ورشح زيدان مهاجم الديوك للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام، قائلا:“العالم كله يرى أنه الأحق بها”.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN24062022000110011019ID1104429372


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.