Tuesday, 05 July 2022 03:02 GMT

شعيب: إحالة 6 عقود خاصة بالحاسب الآلي في «الشؤون» إلى النيابة العامة

(MENAFN- Al-Anbaa)

بشرى شعبان
أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب أنه بناء على توجيهات وزير الشؤون مبارك العرو تمت إحالة عدد من الوقائع ذات الصلة بـ 6 عقود خاصة بالحاسب الآلي بالوزارة الى النيابة العامة لوجود شبهة إهدار في المال العام، وذلك بناء على تقرير اللجنة المشكلة بالقرار الوزاري رقم 9/أ لسنة 2022 بشأن أعمال ومراجعة عقود الحاسب الآلي بالوزارة والتحقيق بما جاء من ملاحظات في تقارير الجهات الرقابية.

وأضاف شعيب ان الوزارة تعاملت بقدر كبير من الحزم والشفافية مع ملاحظات ديوان المحاسبة بشأن عقود الحاسب الآلي في الوزارة وشكلت لجنة محايدة من المعنيين في عدة جهات من أصحاب الاختصاص، وتعمل على تنفيذ توصيات اللجنة ومنها إحالة بعض الوقائع ذات الصلة بالعقود الى النيابة العامة للتحقيق والتصرف مع إحاطة الديوان بالإجراءات التي تمت في هذا الشأن حفاظا على المال العام والتزاما بأحكام الدستور والقانون.

MENAFN24062022000130011022ID1104426090


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.