Tuesday, 28 June 2022 12:10 GMT

«الصالات» يلتقى «الفدائي» في ربع نهائي كأس العرب

(MENAFN- Al-Anbaa) يحيى حميدان
يسعى منتخبنا الوطني لكرة الصالات لتفادي مفاجآت منتخب فلسطين «الفدائي» عندما يلتقيه اليوم عند الساعة الـ10:30 مساء ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة الصالات المقامة في مدينة الدمام بالسعودية.
ويلعب اليوم كذلك في ذات الدور المغرب مع ليبيا في الـ1:30 ظهرا، ثم مصر مع موريتانيا في الـ4:30 عصرا، وصاحب الأرض والجمهور السعودية مع العراق في الـ7:30 مساء.
وكان «الأزرق» قد واجه فلسطين في بطولة غرب آسيا التي أقيمت مطلع الشهر الجاري في الكويت، وتمكن منتخبنا من الفوز 5-1، مع بعض الصعوبات التي واجهها لاعبونا خاصة في الدقائق الأولى من تلك المباراة، حيث يتميز الفلسطينيون بالمهارة العالية، فيما يعتمد «الأزرق» بقيادة المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال «كاكاو» على مجموعة مميزة من لاعبي الخبرة مثل عبدالرحمن الطويل وصالح الفاضل وعبداللطيف العباسي وعبدالعزيز البسام وسلمان البعيجان، وبعض الوجوه الجديدة التي اثبتت كفاءة عالية في مباريات كأس العرب الحالية.

MENAFN24062022000130011022ID1104426073


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار