Monday, 27 June 2022 06:15 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية

(MENAFN- Saudi Press Agency) لندن 25 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 24 يونيو 2022 م واس
اهتمت الصحف البريطانية الصادرة اليوم ببدء رئيس الوزراء، بوريس جونسون، زيارة إلى رواندا للمشاركة في قمة قادة دول مجموعة الكومونويلث التي تستضيفها العاصمة كيغالي هذا الأسبوع.
وأخبرت عن خسارة حزب المحافظين الحاكم لمقعدين في مجلس العموم بعد فوز حزب العمال المعارض بدائرة 'ويكفيلد' ضمن الانتخابات التكميلية التي أجريت أمس، فيما سجل الديمقراطيون الأحرار فوز كبير في دائرة 'ووتيفرتون آند هونيتون' على حساب التوريس.
على الصعيد الدولي، تناولت الصحف موافقة قادة دول الاتحاد الأوروبي على منح أوكرانيا ومولدوفا صفة الدول المرشحة لعضوية المجموعة، ودعوة البلدين إلى اتخاذ الإجراءات الإصلاحية المطلوبة قبل البدء في مفاوضات الانضمام النهائية.
وتطرقت إلى موافقة الكونغرس الأمريكي على مشروع قانون مدعوم من الحزبين، الديمقراطي والجمهوري، يتضمن فرض قيود على حيازة الأسلحة النارية وتخصيص تمويل لبرامج الصحة العقلية وأمن المدارس.

MENAFN24062022000078011016ID1104426019


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار