Tuesday, 05 July 2022 02:52 GMT

عام / العصيمي يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الخامسة عشرة برئاسة الأمر بالمعروف

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 24 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 23 يونيو 2022 م واس
رفع المدير العام للتوجيه بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر محمد بن صالح العصيمي، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بترقيته للمرتبة الخامسة عشرة.
وأكد أن هذه الثقة الملكية الكريمة وسام شرف له، وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الرئاسة العامة وهذا الوطن المعطاء ، داعياً الله عز وجل أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل القيادة الحكيمة.
وقدّم العصيمي شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على ثقته الغالية، ودعمه المستمر وتحفيزه لكل العاملين في الرئاسة العامة؛ لتحقيق رسالتها السامية، وأهدافها المناطة بها.

MENAFN23062022000078011016ID1104423856


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.