Saturday, 25 June 2022 08:31 GMT

نادي جدة لليخوت.. منصة لإثراء السياحة البحرية بنمط عالمي'

(MENAFN- Al-Bayan)

بمزيج فريد من الثراء التراثي والتاريخي والثقافي، تحفل مراسي نادي جدة لليخوت؛ الأولى من نوعها على ساحل البحر الأحمر، بفعاليات متنوعة لعشاق البحر والأجواء الصيفية الساحرة ضمن موسم جدة 2022، لتقدم موسماً سياحياً استثنائيا ومتنوعا يلبي مختلف الرغبات بطابع عالمي وتجارب جديدة، حيث يشكل منصة جديدة رئيسية في السعودية لتطوير قطاع الإبحار وركوب القوارب، ويضم أول مارينا سياحية في المملكة ومدرسة لتعليم قيادة القوارب الشراعية لأول مرة في المنطقة، ويحتضن عدداً من المطاعم والمتاجر الفاخرة، كما يضم النادي مرسى للسفن، التي يصل ارتفاعها إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بعمق 8 أمتار. 

وتعتبر جدة بوابة تاريخية يصل إليها الزوار من شتى أنحاء العالم وتحديداً الحجاج، ويستكمل نادي جدة لليخوت هذا التاريخ ليكون بوابة سياحية فريدة من نوعها، ويسهم في جعل جدة وجهة متميزة للسياح المهتمين بقطاع اليخوت، كما يسهم في رفع الوعي حول حماية التنوع البيولوجي البحري والحفاظ على بيئة البحر الأحمر من خلال البرامج التعليمية للأجيال الشابة والمجتمع بشكل عام للعناية بالبيئة والتمتع بها في نفس الوقت.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN23062022000110011019ID1104423477


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.