Saturday, 25 June 2022 04:56 GMT

حج / محافظُ القرياتِ يَتَفَقَّدُ منفذَ الحديثة وجاهزيته لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن في وقت قياسي

(MENAFN- Saudi Press Agency) القريات 24 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 23 يونيو 2022 م واس
تَفَقَّدَ محافظُ القريات عبدالله بن صالح الجاسر منفذَ الحديثة الحدودي واطلع على منظومة استقبال وخدمة الحجاج وإنهاء الإجراءات في وقت قياسي، بحضور رئيس مركز الحديثة ممدوح المطيري ومدير عام جمرك الحديثة محمد الحصيني ومدير جوازات المنفذ المقدم سلطان العنزي ومدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات منصور الرشيدي.
واطلع الجاسر على الاستعدادت لاستقبال ضيوف الرحمن وتسهيل إجراءاتهم من خلال أحدث التقنيات ومنها؛أجهزة تسجيل الخصائص الحيوية 'البصمة'، بالإضافة إلى جهود رجال الجمارك والجوازات الذين يعملون على مدار الساعة لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن بكل يسر لتسهيل رحلة أداء المناسك.
وأوضحَ الجاسرُ أنَّ الجولةَ تأتي بتوجيهات من صاحب السموِّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أميرِ منطقة الجوف، لتفقد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بالمنفذ، ومتابعة سلاسة وسهولة الإجراءات للتيسير على الحجاج وضمان راحتهم، وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

MENAFN23062022000078011016ID1104423343


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.