Thursday, 30 June 2022 08:26 GMT

اقتصادي / وزيرُ الصناعة والثروة المعدنية يلتقي بعدد من المستثمرين البريطانيين خلال زيارته للمملكة المتحدة

(MENAFN- Saudi Press Agency) لندن 24 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 23 يونيو 2022 م واس
التقى معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريِّف خلال زيارته المملكة المتحدة بعدد من المستثمرين البريطانيين، للتأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع المملكة للتعرف على الفرص النوعية في قطاعي الصناعة والتعدين، وتجديد الدعوة لمؤتمر التعدين الدولي الذي يُعقد في مدينة الرياض سنويًا.
وتضمَّنتِ اللقاءاتُ اجتماعًا مع الرئيس التنفيذي لشركة أرايفل، السيد دينيس سفيردلوف, وجرى خلاله استعراض النضج التنظيمي في القطاع الصناعي في المملكة، حيث يزيدُ عددُ المصانع في المملكة على 10 آلاف مصنع، بإجمالي حجم استثمارات في القطاع الصناعي يقارب 400 مليار دولار، كما اجتمع معاليه بالمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا لشركة رولز رويس، السيد باتريك ريجيس، والتقى مع الرئيس التنفيذي لشركة ريكيت، السيد لاكسمان ناراسيمهان.
وناقشَ معاليه في لقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة فيتش ليرنينق، السيد بول تايلور الفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاع الصناعي بحجم استثمارات جديدة خلال العام الماضي يزيد عن 20 مليار دولار، واختتمَ معاليه جولتَه في اليوم الثاني بلقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة INEOS،السيد هانز كاسيير والرئيس التنفيذي لشركة لوسي إلكتريك، جون غريفيث.

MENAFN23062022000078011016ID1104423339


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.