Wednesday, 06 July 2022 12:55 GMT

عام /خبراء (الفاو) والمركز الوطني لزيادة الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في زيارة للمؤسسة العامة للري

(MENAFN- Saudi Press Agency) الاحساء 24 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 23 يونيو 2022 م واس
زارَ وفدٌ من خبراء من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) والمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحُّر اليوم, المؤسسةَ العامةَ للري, حيث تم مناقشة أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال التشجير وزيادة الغطاء النباتي.
وأوضحَ نائبُ الرئيس للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبد العزيز الرشود أنَّ هذه الزيارةَ تأتي ضمن إطار التعاون والتكامل بين المؤسسة العامة للري ومنظمة الفاو والمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحُّر لتكثيف الجهود للمحافظة على استدامة الرقعة الزراعية وزيادة الغطاء النباتي في المملكة.
واطلعَ الوفدُ خلال الزيارة على عرض مرئي يتحدث عن مشاريع وبرامج التشجير التي قامَت بها المؤسسةُ ومبادرتها في زيادة الغطاء النباتي باستخدام المياه غير التقليدية، وزارَ إدارةَ جودة المياه بالمؤسسة والمحطة البيئية التابعة للمؤسسة الواقعة بالقرب من بحيرة الأصفر للوقوف على مكوناتها والاطلاع على أنواع الأشجار المستخدمة للتشجير.

MENAFN23062022000078011016ID1104423338


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.