Sunday, 03 July 2022 05:56 GMT

وزير الصناعة والتجارة يترأس اجتماع مجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

ترأس زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة، أعمال الاجتماع الرابع عشر لمجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بحضور أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأستاذة إيمان أحمد الدوسري وكيل الوزارة، والدكتور خالد فهد العلوي الوكيل المساعد لتنمية الصناعة. 

وخلال أعمال الاجتماع رحب أعضاء المجلس بانضمام مجلس المناقصات والمزايدات لعضوية المجلس بناءً على القرار الصادر من مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية، بعدها تمت الإشارة الى قرار اعتماد خطة المجلس المحدثة بما يتماشى مع خطة التعافي الاقتصادي ويواكب احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المرحلة القادمة.

وقدمت شيخه عبدالله الفاضل، مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، عرضا تضمن مراجعة لمؤشرات أداء خطة المجلس وتحليل المتغيرات ضمن أعمال المتابعة الدورية، كما استعرض الأعضاء مستجدات ومنجزات عدد من المبادرات التنموية التي يجري العمل على استكمال تنفيذها ضمن خطة عمل استراتيجية مجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

MENAFN23062022000055011008ID1104423227


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.