Sunday, 03 July 2022 05:42 GMT

وزير الخارجية يستقبل سفير روسيا الاتحادية بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، اليوم بمقر الوزارة، إيغور كريمنوف سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة، بحضور رامي صالح العدوان عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى مملكة البحرين. 

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الخارجية بالجهود الدبلوماسية المتميزة التي بذلها السفير الروسي في دعم علاقات الصداقة والتعاون الثنائي، والمضي بها قدمًا نحو آفاق أرحب بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لسعادته دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله المقبلة. 

من جهته، عبَّر إيغور كريمنوف عن شكره وتقديره لوزير الخارجية وجميع المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم ومساندة أسهمت في تسهيل مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار. 

حضر اللقاء، السفير خليل يعقوب الخياط القائم بأعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية بوزارة الخارجية، وعدد من مسؤولي الوزارة.

MENAFN23062022000055011008ID1104423225


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.