Thursday, 30 June 2022 05:21 GMT

الإدارة العامة للمباحث تختتم دورة 'تدريب المدربين' الثانية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

اختتمت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية دورة 'تدريب المدربين' الثانية، التي نظمتها بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي وإدارة التدريب بوزارة الداخلية بمشاركة 44 مشاركاً من مختلف إدارات الوزارة.

وبهذه المناسبة ، أكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية على أهمية هذه الدورات التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية، ومتابعة رئيس الأمن العام، والهادفة للارتقاء بالكادر البشري وتعزيز أداء منتسبي الوزارة، منوها إلى أهمية التعاون مع الجهات المعنية ذات المكانة التدريبية الدولية المتميزة، ومنها مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

وأشار إلى أن الدورة تهدف لتزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة في سبيل إعدادهم لتولي مهام التدريب بوزارة الداخلية، وذلك تحقيقاً لاستراتيجيتها الساعية لتأهيل مدربين وطنيين في مختلف مجالات العمل الشرطي والخدمي.

MENAFN23062022000055011008ID1104423220


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية