Monday, 27 June 2022 06:52 GMT

عقد المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية والاتحاد الأوروبي في بروكسل

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

عُقدت جولة المشاورات السياسية بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي في بروكسل، برئاسة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية للجانب البحريني، و إنريكي مورا، نائب الأمين العام والمدير السياسي لجهاز العمل الخارجي بالاتحاد الأوروبي، وذلك بمقر هيئة العمل الخارجي الأوروبي في بروكسل.

 

وخلال الاجتماع، أشاد وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بالعلاقات الودية الوثيقة والمتنامية بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي، وما تشهده من تقدم وازدهار على مختلف الأصعدة والمستويات بفضل الرعاية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم.

 

وتم خلال الاجتماع، مناقشة أوجه التعاون والشراكة الوطيدة بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي في الشؤون السياسية والأمنية والاقتصادية، وسبل تعزيزها بما يحقق المنافع المشتركة، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

من جانبه، أشاد إنريكي مورا بمسيرة التعاون بين الجانبين، وما تقوم به مملكة البحرين من مبادرات مثمرة كشريك فاعل في حفظ السلام بمنطقة الشرق الأوسط وإرساء الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، وتعزيز الحوار بين الحضارات والأديان.

MENAFN23062022000055011008ID1104423218


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار