Sunday, 26 June 2022 02:42 GMT

وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يلتقي رئيسة لجنة العلاقات مع شبه الجزيرة العربية بالبرلمان الأوروبي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

اجتمع الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، في العاصمة البلجيكية بروكسل، مع سعادة السيدة هانا نومان، رئيسة لجنة العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي.

 

وتم خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية بما يخدم المصالح المشتركة، هذا إلى جانب مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وأطلع وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الجانب الأوروبي على أبرز الإنجازات الديمقراطية والحقوقية والبرلمانية التي تشهدها مملكة البحرين، وعزمها على إجراء الانتخابات النيابية والبلدية في دورتها السادسة لهذا العام، وتأكيد مواقفها الدبلوماسية الداعمة للتسامح والسلام الإقليمي والدولي في ظل النهج الحكيم لصاحب الجلالة الملك المُعظم.

 

من جانبها، أكدت هانا نومان حرص البرلمان الأوروبي على تعزيز الشراكة والتعاون البناء بين الاتحاد الأوروبي ومملكة البحرين في شؤون السياسة الخارجية والأعمال والتجارة والطاقة، وغيرها من المجالات بما يعود بالخير والنماء على كلا الجانبين.

MENAFN23062022000055011008ID1104423217


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.