Friday, 01 July 2022 02:23 GMT

وزيرة الصحة تترأس وفد مملكة البحرين في الاجتماع الوزاري السادس للجنة الوزارية لسلامة الأغذية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

ترأست الدكتورة جليلة بنت السيد جواد السيد حسن وفد مملكة البحرين في أعمال الاجتماع الوزاري السادس للجنة الوزارية لسلامة الأغذية، والذي عقد بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في الرياض وذلك يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022.
وخلال الاجتماع تم مناقشة بنود جدول الأعمال والتي تضمنت تحديث الدليل الخليجي للرقابة على الأغذية المستوردة، وتحديث قانون ونظام الغذاء الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي، وبحث ومناقشة دليل إصدار شهادات المنتجات الغذائية المتداولة بين الدول الأعضاء، بالإضافة إلى تنفيذ قرار المجلس الأعلى في دورته الأربعين حول القيود غير الجمركية، إلى جانب احتفال دول مجلس التعاون باليوم العالمي لسلامة الغذاء.
وتأتي المشاركة في أعمال هذا الاجتماع حرصاً من مملكة البحرين في الاستمرار بالبناء على الجهود الخليجية المشتركة للعمل على ضمان سلامة الغذاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

MENAFN23062022000055011008ID1104423212


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.