Thursday, 30 June 2022 04:38 GMT

عبدالله الحتاوي.. رقمان قياسيان في «غينيس» خلال 7 أيام'

(MENAFN- Al-Bayan)


حقق البطل العالمي الدراج عبدالله سعيد الحتاوي رقمين قياسيين عالميين خلال 7 أيام، وتم تسجيلهما في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مهدياً الإنجاز إلى الإمارات.

وخاض الحتاوي التحدي الأول يوم 16 الجاري بقيادة دراجته الهوائية فئة الأربع عجلات وعليها 17 شخصاً محطماً الرقم السابق وهو قيادة الدراجة وعليها 14 شخصاً، وفي التحدي الثاني يوم 23 الجاري، قاد دراجته الرباعية بطريقة استعراضية على عجلتين لمسافة 2200م، وهو يحمل على كتفه شخصاً محطماً الرقم القياسي السابق والذي لم يتجاوز 500 م، وحاز على رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. 

يذكر أن الحتاوي بطل عالمي في مجال الاستعراضات البهلوانية على الدراجات النارية، وحقق العديد من البطولات العالمية والإقليمية في المجال نفسه، وبهذين الإنجازين أضاف إلى سجله رقمين قياسيين عالميين، حيث إنه في عام 2018 حطم الرقم القياسي السابق للاستعراضات البهلوانية على عجلتين عندما قاد دراجته بطريقة استعراضية على عجلتين لمسافة 60 كيلومتراً محطماً الرقم السابق وهو 55 كيلومتراً. 

وأعرب الحتاوي عن سعادته بالإنجاز العالمي بعد سنوات عديدة من التدريب والمشاركة في مختلف البطولات، مهدياً الرقمين إلى دولة الإمارات، ومؤكداً أنه يشعر بالفخر كونه أكثر العرب تحقيقاً للأرقام القياسية في هذا المجال، وقال: دولة الإمارات سباقة دائماً للأفضل، لذا فإن هذه الألقاب الثلاثة الثمينة من غينيس للأرقام القياسية ما هي إلا استكمال لقصة نجاح طويلة لإنجازات الدولة العالمية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23062022000110011019ID1104423143


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية