Sunday, 03 July 2022 05:01 GMT

وزير الداخلية يشيد بالإنجاز المشرف والأداء المتميز لفريق عصا قياس الخطوات العسكرية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم، وبحضور رئيس الأمن العام الفريق طارق بن حسن الحسن، آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد فواز الحسن، والذي قدم لمعاليه أعضاء فريق عصا قياس الخطوات العسكرية بالأكاديمية الملكية للشرطة، بمناسبة فوزه، وللمرة التاسعة، بالمركز الأول في البطولة العالمية التي نظمتها الكلية الملكية البريطانية 'ساند هيرست' بمشاركة 20 فريقا، كما حصل العريف فتح ناجي على أفضل مشارك فردي في البطولة للعام الثاني على التوالي.

وهنأ وزير الداخلية، أعضاء الفريق بهذا الإنجاز المشرف، مشيدا بالأداء المتميز والجاهزية العالية، التي بدا عليها الفريق، والتي عكست تصميما على الفوز وجاءت تجسيدا للعزيمة والإرادة القوية والقدرة على العمل الجماعي والالتزام بالمسئولية، انطلاقا من الخطط التدريبية التي يعمل الفريق بموجبها وما يتمتع به أعضاؤه من جدية وانضباط.

كما أشاد الوزير، بدور الأكاديمية الملكية للشرطة في تأهيل الفريق وتزويده بالإمكانات اللازمة، من منطلق دورها العلمي والتدريبي، متمنيا مزيدا من التوفيق والنجاح لأعضاء الفريق في البطولات القادمة.

MENAFN23062022000055011008ID1104422152


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.