Saturday, 25 June 2022 08:31 GMT

احتفال Mad Gala يصل إلى ببجي موبايلويقدم جوائزًا ضخمة للجمهور

(MENAFN- Hkstrategies) احتفال Mad Gala يصل إلى ببجي موبايلويقدم جوائزًا ضخمة للجمهور
يمكن لجميع لاعبي ببجي موبايل الفوز بأزياء داخل اللعبة وبطاقات هدايا وهواتف ذكية وحتى أجهزة بلايستيشن 5 في الفترة من 22 إلى 26 يونيو
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2022–أعلنتببجي موبايلPUBG MOBILEعن مهرجان ببجي موبايلMad Gala والذي سيأتي بتحديات مجنونة وجوائز رائعة لجميع لاعبي ببجي موبايل! سيشهد الحدث مشاركة عددٍ من صناع المحتوى المعروفين في تحديات مجنونة مع منح الجمهور فرصة الفوز بجوائز ضخمة.


وفي الفترة من الثاني والعشرين وحتى السادس والعشرين من يونيو، سيشارك عددٌ من صُناع المحتوى الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم في تحديات في العالم الحقيقي لاختبار مهاراتهم في ببجي موبايل مع منح جوائزٍ قيمة للجمهور. وتشمل قائمة المشاركين من صناع المحتوى -على سبيل المثال لا الحصر- Powerbang و Typical Gamer و BrookeAB و ThesaurusPG و chocoTaco و Rollexxx. وسيتعين على المشاركين إتمام تحدياتهم في منافسات مختلفة، بما في ذلك كايروكيببجي موبايل ومنافسات Frying Pan وأكثر، على أن يتم بث الفعاليات والتحديات مباشرةً.

MENAFN23062022005392011999ID1104422044


Hkstrategies

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.