Tuesday, 28 June 2022 12:20 GMT

حج / وزير الشؤون الدينية في ماليزيا : مبادرة طريق مكة تعبر عن محبة قيادة المملكة تجاه ضيوف الرحمن

(MENAFN- Saudi Press Agency) كوالالمبور 24 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 23 يونيو 2022 م واس
أكد وزير الشؤون الدينية في ماليزيا داتو إدريس بن أحمد ، أن المملكة جعلت من خدمة ضيوف الرحمن رسالة سامية، وأمانة شرف الله بها هذه البلاد على مر العصور وتعاقب الأزمنة.
وأشار إلى أن المملكة تقدم في كل عام حزمة من الخدمات، التي تدعم التطبيقات الإلكترونية والأعمال التقنية، التي تجعل من رحلة الحاج سهلة وميسرة، في ظل تركيزها على تجويد الخدمات برفع كفاءة الأداء، والإتقان في تقديم العمل، مما يسهم في سلاسة الإجراءات وسرعة إنهائها بدقة عالية وتقديم خدمات ذات جودة عالية لحجاج بيت الله الحرام لتسهيل أداء مناسك الحج.
وبين أن مبادرة طريق مكة في عامها الرابع في ماليزيا تعطي انطباعًا واضحًا عن المستوى الذي وصلت إليه المملكة من تطور مذهل في المجالات كافة .

MENAFN23062022000078011016ID1104421766


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار