Tuesday, 05 July 2022 10:38 GMT

تعاون مشترك بين اللجنتين الأولمبيتين البحرينية والأردنية في مجال التعليم الأولمبي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 عقد الدكتور نبيل طه مدير الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية اجتماعا مع السيدة سوسن محمد قدومي مدير التعليم باللجنة الأولمبية الأردنية، عبر تقنية الاتصال المرئي تنفيذا لتوجيهات فارس الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية لبحث أوجه التعاون .


وبحث طه مع قدومي أوجه التعاون بين اللجنة الأولمبية البحرينية ونظيرتها الأردنية وتقديم كافة أشكال الدعم لتأسيس الأكاديمية الأولمبية الأردنية والاستفادة من خبرات وتجارب الأكاديمية الأولمبية البحرينية.


واستعرض طه النجاحات والمكتسبات التي حققتها الأكاديمية الأولمبية البحرينية والدورات والبرامج وورش العمل التي تنظمها الأكاديمية لتأهيل وتطوير الكوادر الفنية والإدارية من خارج وداخل مملكة البحرين، معربا عن اعتزازه بانتساب الأكاديمية البحرينية إلى الأكاديمية الأولمبية الدولية في ظل ما تقوم به من دور بارز في نشر المعرفة الرياضية واستقطاب لأبرز البرامج بالتعاون مع أعرق الجامعات والمعاهد العالمية العريقة وفي مقدمتها الجمعية الكندية للمدربين عبر تدريس البرنامج الوطني للمدربين بمستوياته الأربعة.


واتفق الطرفان على تزويد اللجنة الأولمبية الأردنية بلائحة المدربين الخاصة للإطلاع عليها والاستفادة منها وتزويدها بمشروع محو الأمية البدنية ومنهجية التخطيط الرياضي طويل المدى والتنسيق لدعوة عدد من المدربين الأردنيين للمشاركة بدورة التحليل الحركي 'الدارت فيش' وتبادل المحاضرين في البرنامج الكندي للمدربين والعديد من البرامج المشتركة الأخرى التي تخدم الطرفين.

MENAFN23062022000055011008ID1104420149


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.