Thursday, 30 June 2022 08:11 GMT

قناة إسرائيلية: تعرض شخصية إيرانية رفيعة لمحاولة اغتيال

(MENAFN- Palestine News Network )

الداخل المحتل/PNN- أفادت القناة 13 الإسرائيلية بأن رئيس جهاز الاستخبارات التابع للحرس الثوري الإيراني حسين طيب أقيل من منصبه، فيما تحدثت معلومات عن تعرضه لمحاولة اغتيال، دون أي تأكيد رسمي حول ذلك.

وحسب التقرير الإسرائيلي فإن طيب هو من يقف وراء محاولات استهداف سياح إسرائيليين في تركيا، وذلك استنادا إلى مسؤولين أمنيين إسرائيليين، مشيرة إلى أن إقالته على ما يبدو تأتي على خلفية فشله بتحقيق ذلك.

وذكر التقرير أن الطيب“المعروف بشخصيته المتطرفة التي لا تفوت استخدام أية وسيلة، يحاول خلال الأيام الأخيرة استهداف إسرائيليين في تركيا، وهو يقوم بذلك من منطلق حملة جنونية للحفاظ على مكانته داخل المؤسسة الأمنية الايرانية”.

وفي بحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يبرز ورود تقارير عن نقل الطيب إلى أحد مستشفيات العاصمة طهران، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال.

MENAFN23062022000205011050ID1104420106


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.