Sunday, 26 June 2022 02:21 GMT

وزير البلديات يستقبل السفير الألماني بمناسبة انتهاء فترة عمله

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة ، في مكتبه بشؤون البلديات سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين سعادة السيد كاي بوكمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.


وفي بداية اللقاء، أشاد الوزير بالسفير الألماني منوهًا بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين.


كما أشاد بالجهود المتميزة التي بذلها السفير الألماني في دعم علاقات التعاون والشراكة الثنائية، وتعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له دوام التوفيق في مهام عمله المقبلة.


واستعرض الوزير المبارك مع السفير الألماني ما أنجز خلال الفترة السابقة من فتح آفاق أوسع للاستثمار بين البلدين وتسخير كافة الإمكانيات والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب رؤوس الأموال وازدهار وتطوير المشروعات الاستثمارية بما يخدم توجه مملكة البحرين نحو خلق بيئة استثمارية جاذبة.


من جانبه، أعرب السيد كاي بوكمان عن بالغ شكره وتقديره للوزير على ما لقيه من دعم وتعاون مستمر أسهما في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

MENAFN23062022000055011008ID1104420074


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.